العاب

آخر الأخبار

العاب
شروحات
جاري التحميل ...
شروحات

العطر القاتل

العطر القاتل

العطر القاتل


كشفت عدة دراسات حديثة ان الرائحة الناتجة عن حرق عيدان البخور لها مضار لا تحصى و لا تعد على صحة الانسان و خاصة على الرضع و الاطفال و يمكن ان نقول انها تعد بنفس خطورة السجائر لان البخور يحتوي على زيوت عطرية يؤدي حرقها الى تلوث الهواء مما يسبب تهديدا كبيرا للانسان و خاصة كما ذكرنا صغار السن.
و قد اكدت الدراسة ان احتراق الزيوت العطرية و امتزاجها بالهواء يكونان جسيمات ضارة تهيج العينين و الانف و الحنجرة كما تادي الي تليف الكبد و الكلى و يمكن ان يصل الى الاصابة بسرطان الرئة و الربو .
و في دراسة اخرى صنف الباحثون البخور على انه اخطر حتى من الدخان الخارج من السيارات و ان صغار السن الذين يتعرضون الى رائحة البخور هم اكثر عرضة للاصابة بالامراض الصدرية .
لذا فمن واجبنا التحذير من مخاطر هذه الرائحة و محاولة اجتناب حرق عيدان البخور في اماكن تواجد و نوم الصغار.

عن الكاتب

Dhia Eddine ، مدون عربي جزائري الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تغريداتنا على تويتر

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سعد فور ويب التقنية

2016