العاب

آخر الأخبار

العاب
شروحات
جاري التحميل ...
شروحات

العثور على زوجين مقتولين داخل مسكنهما بتارودانت




أصبحت مدينة تارودانت الهادئة مسرح لجرائم بشعة لم تعدها الرودانيين،فلم يكتمل شهر عن جريمة الاغتصاب و القتل التي راحت ضحيتها الطفلة فطومة حتى صدم أهل تارودانت السبت بعد صلاة المغرب بجريمة جديدة راح ضحيتها زوجين عثر على جثتيهما في مرحلة بداية التحلل مقتولين بطريقة بشعة، دخل مسكنهما بحي جنان عزيزو، وسط تارودانت مساء.
وبعد توصلها بالخبرية استنفرت جميع الأجهزة الأمنية بتارودانت وأكادير كل أطقمها لحل لغز الجريمة المزدوجة واعتقال المشتبه
الزوج الضحية يبلغ من العمر 72 سنة، ويسمى اليزيد وزوجته للا زهور من مواليد 1948، وعثرت عليهما إحدى بناتهما، حين كانت في زيارة لهما لتفقد أحوالهما وإحياء الصلة.
وبعد التحريات الأولية التي أجرتها مع الجيران وأفراد العائلة والشهود حددت الشرطة أوصافا للمشتبه فيه، رجحت أن تكون للشخص الذي كان يكتري غرفة بالمسكن.
بعض الاخبار تقول أن المشتبه به سلم نفسه لرجال الشرطة ليلة أمس الأحد بعد علمه باكتشاف الجثتين ووضعه في خانة المشتبه بهم الرئيسيين.

عن الكاتب

Dhia Eddine ، مدون عربي جزائري الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تغريداتنا على تويتر

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سعد فور ويب التقنية

2016