العاب

آخر الأخبار

العاب
شروحات
جاري التحميل ...
شروحات

أنواع من الرجال.. ابتعدي عنهمأنواع من الرجال.. ابتعدي عنهم

أنواع من الرجال.. ابتعدي عنهم
هناك أنواع من الرجال يجب البعد عنها حيث أنهم يتمتعون بشخصيات يصعب التعايش معها كما أنها تؤذي مشاعر المرأة.
1- الرجل كثير الشكوى.
لن يعجبه أي شئ مهما فعلتي فهو شديد الشكوى , دائما يشتكي من المصاعب أو المشاكل , دائما لاتعجبه طريقة تصفيفك لشعرك وينتقد مظهرك في أغلب الأحيان, فليس عليك أن تتحملي عبء التعامل مع مثل هذه الشخصيات المريضة فأنتِ بحاجة إلى رجل يحتوي مشاعرك.
2- يفضل لعبته الرياضية أكثر من الجلوس إليكِ.
بعض الرجال خصوصاَ في سن الشباب يكون عنده ولع شديد بلعبته الرياضية المفضلة ومتابعة المباريات الخاصة بها حتى أنه يهمل شريكة حياته أو خطيبته وربما يترك موعد لهما أو لا يهتم بها لإنجذابه إلى رياضته المفضلة , إبتعدي عن مثل هؤلاء فأنتِ بحاجة إلى شريك حياة يقدر وجودك.
3- التحليلي !
دائماَ مايحلل شخصيتك , تضرفاتك , حتى من نوع الأكلات التي تحبينها ولا يحللها بشكل ودي لطيف بل بشكل فيلسوف وكأنه مخترع علم النفس حتى أنك تنزعجين منه .
4- شديد الإعجاب بنفسه.
يرى نفسه أجمل مخلوقات الله! لذلك ينظر إلى شريكة حياته نظرة بها الكثير من النقص والمرأة بشكل عام تحب من يقدر جمالها ويشعرها بأنوثتها.
5- الأناني.
لسنا بحاجة للحديث عن مثل هذه الشخصية القبيحة , فلن يعطيكِ أبدا مما عنده بل يفضل الحصول على كل شىء دون مراعاة شريكة حياته !
6- الرجل الإعتمادي.
المرأة ترتبط بالرجل لتشعر بالأمان وأنه يحمل عنها أعباء الحياة أما الرجل الإعتمادي فليس عنده قدرة لتحمل الأعباء بذاته بل يوكلها دائما إلى غيره فلن تشعري برجولته .
7- الغشاش والكذاب.
من أسوأ الصفات في الرجال الغش والكذب حيث أنها تنافي صفات الرجولة السليمة ولا تشعر المرأة بالأمان أبدا مع الرجل الغشاش أو الكذاب أو الخائن.
8- الرجل القاسي.
المرأة تعشق من الرجل قوته في التعامل وحزمه وتحمله للعبء ولكن هذا بالنسبة للحياة العملية أما إذا تعامل معها فهي تحب اللطف واللين وينسى القسوة التي قد يحتاج إليها في أعباء الحياة, لذلك فالرجل القاسي يضغط على مشاعر المرأة ويزعجها ولا يمكن أن تشعر معه بسعادة أو طمأنينة

عن الكاتب

Dhia Eddine ، مدون عربي جزائري الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تغريداتنا على تويتر

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سعد فور ويب التقنية

2016