العاب

آخر الأخبار

العاب
شروحات
جاري التحميل ...
شروحات

مدينة تجبر النساء على ضم أرجلهن أثناء ركوب الدراجة

جاكرتا/ قررت إحدى مدن ولاية آتشيه الإندونيسية شمال غرب، منع النساء من ركوب الدراجات النارية وراء الرجال بالشكل المعتاد الذي يشبه امتطاء الحصان، على أن يجلسن مضمومات الرجلين إلى جهة واحدة، بحسب ما أعلن مسؤول محلي.

ففي لوكسيماوي ستصبح المرأة مُجبرة على الجلوس على متن الدراجة، وهي تضم ساقيها الواحدة إلى الأخرى سواء إلى يمين الدراجة أو يسارها، لا أن تكون كل ساق إلى جانب من الدراجة كما هو الحال عادة، ويستثنى من ذلك أن تكون المرأة هي نفسها مَنْ تقود الدراجة، شرط أن تلتزم بلباس مراعٍ للشريعة الإسلامية، بحسب ما شرح المسؤول المحلي سعيدي يحيى.
وبرّر المسؤول المحلي هذا القرار بأن جلوس المرأة على متن الدراجة النارية مع وضع كل ساق إلى جهة، من شأنه أن يثير السائق، مضيفاً أن هذا القرار يحمي النساء من الوقوع في ظروف غير مستحبة.

عن الكاتب

Dhia Eddine ، مدون عربي جزائري الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تغريداتنا على تويتر

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سعد فور ويب التقنية

2016